رزان جمبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اتمنى ان تكون بخير استاذ وليد وفي صحة جيدة ،ترددت كثيرا في كتابة هذه الرساله لاني اعلم ان كلماتها لا تعني شيئا ولا تقدر امام الكفاح والتضحة التي تقدمها من اجل الدفاع عن الحقوق والوطن ولكن زوجتك العزيزة سمر قد كتبت في الفيس بوك ان رسائلنا تصل اليك وانك تسعد  بقرائتها فاحببت ان يكون لي دور في مساعدة ومحاولة التخفيف عن اشجع مدافعي الحقوق والحريات في بلادي من الذين التقيت بهم شخصيا وكان له دور كبير في التاثير في حياتي.

بالفعل يا استاذي الفاضل شخصك الكريم مثال رائع على الصبر والمقاومة. لقد الهمت الكثير منا وشجعتنا على محاولة قول الحق. انا شخصيا افتخر بمعرفتك ومعرفة زوجتك الفاضلة وكم اتمنى ان احقق ولو القليل مما حققتموه. اصبر فان الله مع الصابرين والله مع اهل الحق ولو بعد حين. اسال الله العظيم الكريم ان يكون لك عونا وان يصبر سمر وطفلتكما الصغيره وان يعيدك لهم في اقرب وقت يارب 

انت رجل عظيم يا استاذ وليد وما تفعله هو الحق وهو ما يجب علينا جميعا فعله ولكن لسنا جميعا نملك من الشجاعه والصبر وعزة النفس ما تملك. اتمني ان تحقق كلماتي هذه غايتها من ادخال جزء من الفرح والامل على شخصك الكريم. وان تعلمك باننا لم ولن ننسى جهودك العظيمه في سبيل وطننا ونيل حرياتنا جميعا. بارك الله فيك وفي جهودك وجزاك الله كل الخير عليها.

رزان جمبي